blockquote> أنا تخين I m obese: أعترف

الأحد، 20 نوفمبر 2011

أعترف



أعترف بأنني هش وأن كلمة قد تقتلني وأنني لست بالشجاعة التي تتصورونها ( لأنني اخترقت المحظور وكتبت عن بدانتي ) لسبب بسيط وهو أنني لا أجرؤ على مجرد التصريح باسمي الحقيقي .

أعترف أنني أشعر أن بدانتي هي عاري الذي أحمله على كتفي منذ ولدت .

أعترف أنني رفضت نشر تعليق من شخص قدم نفسه على أنه طبيب تخسيس متخصص في نوع معين من الريجيم ( مشهور جدا حاليا ) لأنني اعتبرت الرسالة ( التي تضم معلومات الاتصال به ) نوعا من الدعاية ، خصوصا لأن التخسيس أصبح بابا للنصب والابتزاز ، ورغم أنني رفضت نشر التعليق حرصا عليكم ، إلا أنني أعترف أنني أشعر بالذنب .

أعترف أنني عشت 29 سنة من عمري ( قبل الزواج ) متوهما أنني عاجز جنسيا بسبب البدانة ، وأن بدانتي لن تمكنني من ممارسة الجماع بشكل طبيعي ، وأنه ليس لمثلي أن يتزوج ، حتى اتضح لي بشكل عملي أن كل هذه مجرد أوهام . 

أعترف أنني لا أصلح بأي مقياس من المقاييس أن أقودكم لعمل حملة شعبية للمطالبة بحقوقنا في الحب وفي الزواج وفي الحياة  . 

أعترف بأنني لست كما تظنون ، وأن قراءة ما أكتب لا تصلح مقياسا للحكم علي ( رحم الله امرءا عرف قدر نفسه ) . 

أعترف أنني توقفت عن قراءة الكتب منذ سنوات لأن الانترنت يشغل وقتي بالكامل . 

أعترف أن أمي ( التي علمتني حب الله والناس والحياة ) ماتت وهي تتمنى من كل قلبها أن ( أخس ) رغم أنها لم تفاتحني في هذا الموضوع مرة واحدة في حياتها حرصا على مشاعري . 

أعترف أنني على استعداد أن أموت ألف مرة ولا يعيش أولادي ( الذين بدأت تظهر عليهم علامات البدانة ) ما عشته . 

أعترف أنني إنسان عادي ، وأعيش حياتي بصورة عادية ، وأمارس عملي ( في التدريس ) بشكل عادي ، وأنه لا يمكن لمن يعرفني أن يصدق أنني أكتب هذا الكلام ، ولكن الحقيقة أنني أشعر بالقهر . 

أعترف أنني أحبكم كثيرا ، وأنني أصبحت أعتبركم أسرتي .





.

هناك تعليق واحد:

  1. هون على نفسك كلنا هذا الرجل المجتمع هو اللى همشنا وخلانا هش ومكسورين الجناح زى مابيقولوا وبالعكس احنا اللى لازم يقودنا انسان مثقف وواعى زيك
    فيه كلام كتير نفسى ااقوله بس مش فاكره
    هضحكك كنت رايحه اغير شامبر النضاره بتاعتى الواد قالى معنديش مقاسك شفت
    اهى حتى النضارات دخلت فى large والاكس لارج

    ردحذف