blockquote> أنا تخين I m obese: الأطفال والبدناء

الاثنين، 17 أكتوبر 2011

الأطفال والبدناء

أرجو أن تكونوا بخير
سألت نفسي سؤالا : من العدو الأول للبدناء ؟
وأجبت بدون تفكير : الأطفال
لا يكدر حياتي إلا الأطفال الذين يسخرون مني
لماذا يتفق كل الأطفال أيا كان سنهم وتعليمهم ومكانهم على السخرية من البدناء ؟
هل اتفق كل الآباء على تربية أبنائهم على السخرية من البدين وإيذائه في أي مكان يرونه ؟
وهل البدناء كالمختلين عقليا الذين كان الأطفال يطاردونهم في الشوارع كما نرى في الأفلام ؟
من السبب في ذلك ؟
لقد فطرني الله على حب الأطفال
فأنا أحبهم بجنون
ولكنني أعاني من فوبيا الأطفال
أخشاهم حتى الموت
وأتحاشى الالتقاء بهم في أي شارع
وما رأيت طفلا أبدا إلا وسخر من بدانتي
من يراني لا يصدق أنني أملك كل هذه المشاعر
فأنا مدرس
ومحترم جدا في المحيط الذي أعيش فيه
ويقدرني الجميع ويحترمونني والحمد لله
دون أن يعرفوا ما يموج في نفسي من مشاعر
ولكن السؤال الذي يشغلني أكثر
هل أنا البدين الوحيد الذي يمتلك كل هذه المشاعر ؟
.

هناك تعليق واحد:

  1. تؤ انا كمان كدة بتحاشى اعدي في اي مكان ادام اطفال ..حتى لو متكلموش بيبقى باين في عيونهم مع اني الحمد الله محبوبه بين اطفال العيله ومعروفه بحبي للاطفال بس عارف هحكيلك موقف حصل من سنتين لحد دلوقتي كل ماافتكرة دموعي تخوني ...قابلت في مرة دكتور بيدرسلي في الكليه وكان معاه اولادة وبيقول لابنه الي عننده 3 سنين او 4 تقريبا
    دي طالبه عندي والولد الي ميقصدش وببرائه الاطفال وادام كل الناس ياابابا دي تخينه اوي كل ماافتكر وافتكر منظر والدة وهو بيحاول يقفل بقه بحزن اوي
    والناس كلها بتبصلي
    وحاسه بتدفق الدم في وشي
    ياتري العيب في مين بقى فيا ولا في الطفل ولا في والدة

    ردحذف