blockquote> أنا تخين I m obese: أنا والمرآة

الجمعة، 23 سبتمبر 2011

أنا والمرآة

هل أنا البدين الوحيد في العالم الذي يكره المرآة
أم أن النفور من المرآة وكراهيتها شعور مشترك بين كل البدناء
منذ صغري تعودت أن أكرهها
ولا أخشى شيئا قدر النظر فيها
بل دعوني أقول إنني لا أشعر أنني بدين
أو على الأحرى بدين جدا إلا إذا نظرت في المرآة
أمشي بطريقة عادية
لا أشعر بأية مشاكل
بل أشعر أحيانا ( وياللعجب ) بأن مشيتي خفيفة ورياضية وطبيعية
فهل يشعر كل البدناء بذلك
فإذا نظرت في المرآة أشعر بأنني أسقط من الدور العاشر
وأدرك بأن منظري شديد البشاعة
وأن حركتي تثير الشفقة
وشكلي يجلب السخرية
إحساس مرير بصراحة
أعتقد أن الحياة ستكون جميلة إذا اختفت منها المرآة

.

هناك تعليقان (2):

  1. مساء الخير أحمد

    تمنى الكثيرين اختفاء المراه من حياتهم

    ولكن للاسف فهى ليست الوسيله الوحيده التى تؤكد لنا

    زياده أوزاننا فحتى محلات الملابس تعقد مؤامره كبيره ضدنا

    وكأن الملابس خلقت لفتيات عروض الأزياء فقط

    لك تحياتى
    Rosittanita

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    اخي الكريم,
    بعض زائدي الوزن او ممن يعانون من السمنة ليس عندهم ثقه بنفسهم فيعتقدون انهم غير مرغوبين من الجنس الاخر بسبب المظهر العام لهم وقعلا يوجد الكثير من النساء لا يحبون الرجل السمين لكن هذا لا يعني ان يكون الرجل غير واثق من نفسه!
    الثقه في النفس هي من تحل هذه المشكله (عدم رغبة الرجل السمين ان تنظر المرأة اليه لانها غالبا تنظر اليه بطريقة مُزرية!)

    ردحذف