blockquote> أنا تخين I m obese: بين السياسة والبدانة

السبت، 7 يناير 2012

بين السياسة والبدانة

أنظر إلى ما يحدث في مصر وأتعجب 
ولي رأيي الشخصي في كل ما يدور 
وفكرت كثيرا في الكتابة عما يدور في مصر 
لي رأي شخصي في نتيجة الانتخابات البرلمانية 
وفي ظهور السلفيين 
وفي ثورة 25 يناير وما تبعها من أحداث 
وفي محاكمة مبارك وابنيه 
وفي سيطرة الإخوان على كل شيء في مصر بدءا من مجلس الشعب ( وقريبا مجلس الشورى ) ومرورا بالنقابات المهنية وأندية التدريس في الجامعات وانتهاء بمجالس الأمناء في المدارس على مستوى الجمهورية 
ولي رأي شخصي في الصحف المصرية ( خصوصا الصحف المستقلة ) 
ولي رأي في المجلس العسكري 
لي آراء شخصية كثيرة فيما يدور حاليا 
وكنت أتمنى أن أطرح هذه القضايا للمناقشة 
ولكنني تراجعت 
آرائي قد تصدم البعض هنا 
من المؤكد أنني سأجد من يؤيدني 
لكن من المؤكد أيضا أنني سأجد معارضة من البعض 
ولأنني لا أريد أن أخسركم 
فقد قررت ألا أفتح هذا الموضوع 
وأقصد به الشأن الداخلي في مصر 
والمستقبل الذي هو حاليا محل تساؤل وخوف وترقب 
لا أعرف ما إذا كان هذا يعتبر نفاقا أم لا 
ولكنني رأيت ( وقد أكون مخطئا ) أن أركز في قضية قد تكون الوحيدة التي تجمعنا 
وهي البدانة 
فإذا فرقتنا السياسة 
فلنجتمع على قضية واحدة 
قضيتنا جميعا ( وأقصد زوار هذه المدونة ) 
تلك القضية التي فرضتها علينا الحياة 
البدانة
.

هناك تعليقان (2):

  1. مشكوور والله يعطيك العافيه


    good thenksss

    ردحذف
  2. هذا ان دل فإنما يدل على اننا لم نتعلم بعد معنى الاختلاف .. مالامشكلة اذا تعارض رأيك مع رأي الكثرين لن يسوغ هذا خسارتهم بل ستكون خسارتهم مكسب لك فهم لا يعرفون كيف يختلفون .. اكتب ارائك فالعلماء اختلفوا وماخسر بعضهم بعضا

    ردحذف