blockquote> أنا تخين I m obese: دعاء

الجمعة، 23 ديسمبر 2011

دعاء





ياااااااااااااااااا رب 
اللهم أنت ربي 
خلقتني على تلك الهيئة 
واخترت لي هذا الابتلاء 
وإنك تعلم أن قلبي عامر بحبك 
وأن نفسي مشوقة إليك 
وأنني لا أرجو إلا رضاك 
ولا يعنيني إلا أنت 
فالحمد لله الذي ابتلاني 
ما ابتلى إلا ليغفر 
ويرفع به الدرجات 
اللهم يا رحمن يا رحيم 
يا أيها العدل المطلق 
يا جبار السموات والأرض 
برحمتك أستغيث 
وبذاتك أحتمي 
اللهم أعني على الرضا بابتلائك 
اللهم اجعل لي الآخرة عوضا عن دنياي 
اللهم اغفر لي ولوالدي ولأبنائي ولمن يمرون بنفس الابتلاء 
وإنك تعلم يا الله أنني لا أجرؤ على زيارة أبنائي في مدرستهم 
وأنا المدرس 
خوفا على مشاعرهم أمام زملائهم 
اللهم إنك تعلم أنني رفيق بأطفالي 
وأنهم قرة عيني 
اللهم فارضهم وارضني بإزاحة هذا الابتلاء عن أبيهم 
حتى لا يعيروا بي لذنب لم أرتكبه 
وحتى لا أكون سببا فيما يجرح مشاعرهم 
اللهم إن كنت قد اخترت لي هذا الابتلاء ( وقد رضيت باختيارك لي ) فاعف عن أطفالي 
وارحمهم 
وعافهم من هذا الابتلاء 
حتى لا يتعذبوا كما تعذب والدهم 
فإنني أخشى عليهم من هذا المصير 
وأرى البدانة تزحف إليهم 
فنجهم بحولك
وعافهم بقوتك 
أنت ولي ذلك والقادر عليه


.

هناك تعليق واحد: