blockquote> أنا تخين I m obese: ياه ........... ياريتني كنت تخين قوي I wish I were very obese

الأربعاء، 16 مارس 2011

ياه ........... ياريتني كنت تخين قوي I wish I were very obese





من فضلك إذا كنت قد قرأت العنوان
فلا تتعجب
ولا تعتقد أن هذه العبارة قد صدرت عن شخص نحيف يتمتى أن يصبح ليس فقط بدينا وإنما بدين قوي
هذا إذا كان هناك إنسان واحد في العالم يتمنى أن يكون بدين قوي
أنا أسمع أن الشخص النحيف والبنت النحيفة ربما كان يتردد على طبيب " ليعالجه " من النحافة
فهل حقا يعتبرون النحافة المبالغ فيها مرضا ؟
من الصعب على شخص مثلي على استعداد أن يتخلى عن عدة سنوات من عمره في مقابل أن يصبح نحيفا ليوم واحد ..... من الصعب على شخص مثلي أن يتصور أن هناك إنسانا في العالم يتمنى أن يكون بدينا
ورغم أنني أعرف أن الممنوع مرغوب
وأنه ربما كان من الطبيعي أن يتمنى النحيف البدانة بل ربما يحقد على شخص آخر لأنه بدين
إلا أنني واثق تماما أن المعاناة التي يمر بها الشخص يالغ النحافة لا تقارن بالمعاناة التي يعيشها الشخص بالغ البدانة
مهما قال الشخص النحيف غير ذلك
وستتعجب أكثر عندما تعرف أن الشخص الذي يردد العبارة الموجودة في عنوان المقال في كل لحظة هو العبد لله
نعم
لا تتعجب
أنا أقول لنفسي في كل لحظة
وطوال عمري
ياه .......... ياريتني كنت تخين قوي
ولا يوجد أي تعارض
كما لا يوجد أي تناقض
أنا بالفعل أتمنى أن يأتي اليوم الذي أكون فيه تخين قوي
فالحقيقة أن حالتي تفوق هذه المرحلة بمراحل
وأقصد بها مرحلة تخين قوي
فأنا أعتقد أنني تخين قوي قوي قوي قوي
وأنظر أحيانا إلى أي شخص بدين
أو بدين قوي
فأتمنى أن أكون مثله
ياه .......... نفسي أكون تخين قوي

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق