blockquote> أنا تخين I m obese: قبل أن تكمل الاطلاع على المدونة

الاثنين، 27 سبتمبر 2010

قبل أن تكمل الاطلاع على المدونة



استدراك لا بد منه
قبل أن تكملل قراءة هذه المدونة
قد تظن يا عزيزي المتابع أن كاتب هذه السطور ( التي ربما تراها سوداوية ) وصاحب هذه المدونة إنسان معقد ومتجهم وربما مريض نفسيا
والحقيقة فإنني عندما فكرت في إنشاء المدونة لم أتصور أن تكون تلك الفكرة هي محصلة قراءتك لما أكتب
وأحب أن أقول لك إن هذه الفكرة غير صحيحة بالمرة
فرغم ما ستطالعه هنا من ذكريات مؤسفة وضغوط رهيبة تعرضت لها وإساءات بالغة مرت بي
إلا أن كل تلك الأهوال لم تنجح في مسخ شخصيتي
أنا إنسان عادي جدا
مشكلتي الوحيدة في الحياة
فضلا عن مشكلة البدانة
هي الحساسية البالغة
كلمة قد تكسرني
وإساءة قد تكدرني
فما بالك أن تجتمع لدي مع هذه الحساسية المفرطة والهشاشة الوجدانية الكبيرة ( التي ورثتها عن والدتي ) مشكلة البدانة
ورغم كمل ذلك
فأنا إنسان طبيعي جدا
بل ومقبل على الحياة
أذهب إلى عملي
وبالمناسبة أنا مدرس
وأمارس حياتي الطبيعية
متزوج
ولدي ثلاثة أطفال
فأرجوك يا من ستقرأ مدونتي
ويا من ستشرفني بالمتابعة
لا تشفق علي
فهذا آخر ما أفكر فيه
ولا تأسى من أجلي
ولكن كل ما أريده منك أن تشاركني وجدانيا
وأن تكون المحصلة التي ستخرج بها من هذه المدونة أن البدناء يحتاجون إلى الرفق في المعاملة
وبالله عليك
أن تربي أطفالك على عدم السخرية من الآخرين
وخصوصا من البدناء
تحياتي
.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم
    انا مثلك بدينه وانا اكره نفسي
    نعم انا ماشية في الحياة ولدي من الاولاد خمسة
    وربما لم احس بفظاعة شكلي حتى كبر اولادي وبدأ بعضهم
    يبدي تعليقاته حول شكلي نعم احد اولادي الذكور
    تبدواعليه البدانه احيانا عندما اقول له ان يقلل اكله يقول لي كلام يشعرني بالذنب
    انا ارثى لحالي واسف لهذا الحال جدا

    ردحذف